العصافير المدرسة الاسلامية العالمية روضة الاطفال

بسم الله الرحمن الرحيم

العصافير المدرسة الاسلامية العالمية

روضة الاطفال

تقع هذه المدرسة في دهي ولي وأسست عام 1999م وتهدف اعطاء مبادئ العلوم الاسلامية في جوها الطبعي للطلبة والطالبة من فئة الفقراء والمتوسطين من المجتمع المحيطين في المنطقة وذلك بسعر زهيد وجودة عالية.

وقد زاد الله لها مكانة وعزة في قلوب المحيطين فازداد اقدام الطلبة اليها يزداد سنة بعد سنة حتي أصبح طلابها الان يزيد علي أكثر من الف طالب فشعرنا بضيق المكان ففتحنا فرعا للعصافير في مدينة  أخري عام 2005م

ويوجد فيه الان 250 طالبا ورتبنا الفصول الدراسية من الصف الاول الي الصف الخامس ونود ان نضيف هنا ان العصافير واصلت مسيرتها الي الان في مبني مؤجر وأجرتها الشهري مبلغ كبير لانقدر حملها الا أن الندوة العالمية للشباب الاسلامي وقفت تساندنا مساندة جادة وقدمت لنا معونة كبيرة فسرنا بلا عقبات تعرقل مسيرتنا الايجابية ولكن الوضع تغيرفي الوقت الحاضر حيث تراجعت الندوة من مد يد العون الينا نظرا لطروء الازمات المالية في ميزانيتها واستعذرت منا من مواصلة تقديم المساعدات المقدمة الي الان.

وفي نفس الوقت يطالبنا صاحب المبني المؤجر اما بدفع مبلغ مقدم كبير أو بشراء المبني ب55 مليون روبية.وهذا المبلغ المشارللشراء مبلغ رخيص بالمقارنة بسعر المباني في هذه الناحية في الوقت الحاضر.ويمكمننا أن نفيدكم بأمر أخروهو بأن المبلغ المقدرللاجرة في السنوات الخمس المقبلة قدر ب 3.3مليون وهو مبلغ كبير جدا.

ونخص بالذكر انه لاتؤجد في هذه الناحية روضة للاطفال سواء من الناحية الحكومية أو الناحية الاهلية حتي اذا وجدت لا يحصل طلابنا الفقراء علي اذن الدخول .ولدينا عزم صادق لتطوير هذه المدرسة حتي تصبح قادرة للاحتواء علي جميع الفصول أي من روضة الاطفال حتي نهاية الثانوية وذلك بتزويد الفصول تدريجيا.

ولذا نطالبكم بالتكرم بتوفير المبالغ المشارة ولوجزئيا حتي نعلم أبناءنا في بيئة اسلامية مع جودة عالية

وفي الختام نتضرع لدي البارئ سبحانه وتعالي أن يكرمكم بهذه الخدمة الاجتماعية والدينية يوم يفر المرء من أخيه وأمه أبيه وصاحبته وبنيه……

مديرة المسلمات

               10/08/2010

التوقيع:………………….

Check Also

المسلمات مدرسة ام المؤمنين.

                              …

Leave a Reply